محبى الاسلام
السلام عليكم
أهلا وسهلا بك فى منتدانا
عزيزى الزائر اضغط التسجيل لتكون عضوا فى منتدانا
وان كنت عضوا يرجى الدخول
وشكرا
محبى الاسلام
السلام عليكم
أهلا وسهلا بك فى منتدانا
عزيزى الزائر اضغط التسجيل لتكون عضوا فى منتدانا
وان كنت عضوا يرجى الدخول
وشكرا
محبى الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الارجنيتن تتأهل إلى دور الـ 16 لمونديال 2010 بفوزها على كوريا الجنوبية 4 / 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس عليوة
عضو مميز
عضو مميز
المهندس عليوة

عدد المساهمات : 435
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 32

الارجنيتن تتأهل إلى دور الـ 16 لمونديال 2010 بفوزها على كوريا الجنوبية 4 / 1 Empty
مُساهمةموضوع: الارجنيتن تتأهل إلى دور الـ 16 لمونديال 2010 بفوزها على كوريا الجنوبية 4 / 1   الارجنيتن تتأهل إلى دور الـ 16 لمونديال 2010 بفوزها على كوريا الجنوبية 4 / 1 I_icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 9:03 am

تأهل المنتخب الارجنتينى لكرة القدم إلى دور ال 16 لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا ليصبح أول المتأهلين إلى الدور الثانى وذلك بعد فوزه على نظيره الكورى الجنوبى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول من المجموعة الثانية فى بطولة كأس العالم.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين وسيطر منتخب الارجنتينى على شوطى المباراة الأول والثانى حيث أعتمد على انطلاقات وسرعة لاعبه ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة بطل الدورى الأسبانى والهجمات المرتدة السريعة والتسديد من خارج المنطقة واللعب من على الأجناب فى حين أعتمد منتخب كوريا الجنوبية الكرات الطويلة والهجمات المرتدة.

وأنحصر اللعب فى وسط الملعب دون أى خطورة حقيقية تذكر على مرمى الفريقين وفى الدقيقة 18 من الشوط الأول سجل لاعب منتخب كوريا الجنوبية بارك تشو كوانج بالخطأ فى مرماه من عرضية اللاعب الارجنتينى ماكسى رودريجيز.

وفى الدقيقة 35 من الشوط الأول سجل جونزالو هيجواين الهدف الثانى لمنتخب الارجنتين برأسية من عرضية ماكسى رودريجيز يتابعها خافيير ماسكيرانو برأسه نحو هيجواين الذى يسجل بتسديدة رأسية قوية على يسار الحارس يونج سونج ريونج.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة ومن خطأ فادح لمدافع منتخب الارجنتين مارتين ديميكيليس بعد فشله فى التعامل مع الكرة أنفرد لاعب المنتخب الكورى لى تشونج يونج بالمرمى وسدد كرة قوية فى شباك الحارس سيرخيو روميرو لينتهى الشوط الأول بتقدم الارجنتين على كوريا الجنوبية 2 / 1.

وفى الشوط الثانى ضغط منتخب الارجنتين بكل خطوطه فى محاولة لتسجيل هدف ثالث فى حين سنحت لمنتخب كوريا الجنوبية أكثر من فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل ولكن عاب عليهم التسرع فى إنهاء الهجمات.

وفى الدقيقة 32 من الشوط الثانى أنطلق ميسى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس وترتد من القائم للمنفرد تماما هيجواين ليسدد الكرة فى الشباك محرزا الهدف الثانى له والثالث لفريقه.

وفى الدقيقة 35 من نفس الشوط سجل هيجواين الهدف الرابع لمنتخب الارجنتين برأسية قوية على يمين حارسى المرمى بعد عرضية سيرجيو جيرو من تمريرة ميسى لتنتهى المباراة بفوز الارجنتين على كوريا الجنوبية 4 / 1.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الارجنتينى المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ليصبح أول المتأهلين إلى دور ال 16 لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الارجنيتن تتأهل إلى دور الـ 16 لمونديال 2010 بفوزها على كوريا الجنوبية 4 / 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى الاسلام :: المنتديات العامة :: أخبار مصر والعالم-
انتقل الى: