محبى الاسلام
السلام عليكم
أهلا وسهلا بك فى منتدانا
عزيزى الزائر اضغط التسجيل لتكون عضوا فى منتدانا
وان كنت عضوا يرجى الدخول
وشكرا



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed sabbah
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1572
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت   الأحد أغسطس 23, 2009 11:22 pm




الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت




ارتديت جميع ملابسي الجديدة التى أشتريتها بعد عناء طويل ، ونزلت من البيت متوجهًا إلى منزل الفتاة التى أحببتها طيلة حياتي لكى اتقدم لخطبتها، قبل أن أطرق الباب وقفت طويلا وقلت لنفسي ماذا سأقول لوالدها وانا أبلغ من العمر 22 عاما، وهى تصغرني بأربعة أعوام ولا زلت لا أملك أى شيء سوى الكلام الذى أعددته من أجل هذه المقابلة.


طرقت الباب ففتحت لى هى وادخلتنى بسرعة، وبعد قليل دخل والدها على بشغف، وبدأت فى الحديث عن نفسى، وقبل أن أنتهى من الكلام، أكد لى أنه مقتنع بى تمامًا ولا يريد من أى شيء سيبذل قصارى جهده من أجل اسعادنا.


بعد أقل من يومين على موعد الزيارة أتصل بى والد الفتاة، وقال لى بصوت يدل على الفرح لقد اشتريت لك الشقة التى تريدها، ويجب عليك أن تذهب معي حتى تكون أول من قام برؤيتها، نزلت مسرعا والتقيت به وأصطحبنى معه إلى المنزل، وعندما فتح الباب وجدت بعينى أن كل شيء قد تحقق، لكن إحساسًا ما بدأ يراودنى كأن شيئًا غير سعيد سوف يحدث.


وعندما بدأنا فى تفقد جنبات الشقة، أخذ والد الفتاة يتمتم ببعض الكلمات الخافتة الغير مفهومة، لم أسمع منها أى شيء سوى بعض الحروف المتناثرة التى بدت كنذير شؤم، انتظرنا طويلا بعد ذلك دون أن نتحدث بأى كلمة حتى خرج عليا بسؤال غريب يقول لى، ماذا سيكون شعورك لو استطعت تملك الدنيا بين يديك ثم سلبت منك فجأة، فقلت له بالتأكيد سوف أحزن.


لم يدم الحوار طويلا بيننا حتى أكد أنه أعد لى ثلاث مفاجأت سوف يخبريني بها واحدة تلو الأخرى وطلب مني أن لا أشكره على أى منها إلا عندما انتهى منها جميعا، قلت له على الفور ماهى المفأجاة الأولى، فقام بإدخال يده فى جيبه وعندما أخرجها وجدته ممسكًا بعلبه حمراء، ويقول لى أنها شبكتك التى ستقدمها لابنتى ليلة الزفاف، فقلت له ما هذا أنت أب أم ملاك، فقال لى لا تتسرع فربما تغير رأيك بعد ذلك، أحسست وقتها أنى أمتلكت الدنيا كما قال لكنى لم أتذكر الكلمة الأخيرة.


سألته بعد ذلك عن المفاجأة الثانية فقال لى أنه لا يريد منى أى شئ سوى أن أحافظ على أبنته وأن أعاملها بكل حب وود طيلة حياتى معها، فرددت نفس الجملة الأولى وبسرعة دون أن أشعر ما هذا أنت أب أم ملاك، فرد عليا هو الآخر بنفس السرعة لا تتسرع يابنى فربما تغير رأيك.


بدأت أشعر بعد ذلك بالخوف كأن هاتفا يقول لى لا تفرح كثيرًا وانتظر المفاجأة الثالثة، بدأ قلبى يخفق بسرعة من شدة الفرح والخوف معا، وقلت له وما هى المفاجأة الثالثة، سكت طويلا ثم ابتسم وقال لى أبدأ فى العد من رقم واحد إلى عشرة فسوف تجد المفاجأة الثالثة أمامك، وعندما بدأت فى العد وانتهيت عند الرقم عشرة، وجدت نفسى نائما على سريرى والدموع تملئ عيناى معقول أنى أحلم هذه هى المفاجاة الثالثة هذه هى الدنيا التى سلبت منى.





________________________________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamlovers.ahlamontada.net
vibroflot
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 996
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 3:02 pm

جميلة شكرااااااا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمه
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 531
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت   الأربعاء أغسطس 26, 2009 12:36 pm

تسلم اخي الكريم على هذه القصه الجميله والمجهود المشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحبيبة وسر الثلاث مفاجآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى الاسلام :: المنتديات الثقافية :: المنتدى الأدبى :: القصص والروايات-
انتقل الى: